●●● صباح/ مساء الخير ... ●●●
●●● شخباركم انشاء الله تمام ●●●
●●● يلا نبدي مع قصة الحب الحلوة ●●●
__________________________________________________ ______
عائلت فاطمة :
الأب : ابو محمد
الأم : ام محمد
الأخت : حنين - 18 سنة
الأخ : محمد - 16 سنة
الصغيرونة : فطوم - 12 سنة
عائلت فاضل :
الأب : ابو علي
الأم : ام علي
الأخ : علي - 20 سنة
الأخ : جاسم - 19 سنة
الأخ : محمد - 11 سنة
والحبوب : فاضل - 16 سنة
__________________________________________________ ______
فاطمة : بنوتة صغيرة في صف السادس حبوبة واجتماعي ونص بنات المدرسة يتمنون يكونون صديقاتها و اهلها من اولاد عماتها وعموميتها مايشتهونها مرة هم وية البنات ام اهل الأم فهم يموتون عليها وخصوصا بنت خالتها شيماء و خالتها ام شيماء شوق ومانسى اقول لكم ان جمالها غير طبيعي عيونها كبار وبنين وحلوات وخشمها شوية طويل كأنها بنت شيوخ قمر قمر
فاضل : الصبي الحبوب في العائلة وكل العائلة يموتون عليه لكنه مغرور لدرحة ماتتصورونها وكل الناس تبغي ترافقه و دوماً طالع مع شلته والبنات وراه طابور وهو يحب البنات واااجد ودوماً يدخل على النت في الدردشة وشكله جمال غير طبيعي عيونه بنية و شعره ناعم و يعني كلش جماله غير طبيعي
__________________________________________________ ______
مرة من المرات دخل فاضل الدردشة وقعد على الدردشة لمدة نص ساعة بس المشكلة ماكان في الدردشة بنات ابد كلهم على الخاص والوحيد اهو مع رفيقه قاعدين على العام وهو مسمي روحه mddm و صديقه m9e8 وقاعدين يسولفون ويتطنزون إلى دخلت فطومة عليهم بأسم (( رومنسية بس منسية ))
mddm : اقول m9e8 شوف اكو بنية دخلت
رومنسية بس منسية : هاااي
m9e8 : هلا هلا شخبارج ؟
رومنسية بس منسية : تمام الحمد الله وانت ؟
m9e8 : تمام الحمد الله اقول وينك مددم
mddm : هلا هلا انا وياكم
رومنسية بس منسية : شكلكم تبغون تاخذون راحتكم اخليكم
m9e8 : لا لا لا ماصدقنا على الله يدخل احد ويانا
رومنسية بس منسية : هههه ماعليه اكلمكم باجر لأني ابغي الحين اروح اشتري الي ثياب لعرس بنت عمتي
mddm : والله حالة هل البنات كل همهم الثياب والمكياج والأعراس والهرار
m9e8 : خخخخخخخخخ ماعليه
رومنسية بس منسية : هههه لا اني ماهتم لهل السوالف بس غصب عني
mddm : اهاا اوكي يلا روحي اشتري ولاماعندش سيارة تبغيني اوصلش
رومنسية بس منسية : ههه لا امي بتوديني مع رفيقتها
m9e8 : يه مددم شفيك ع البنية
mddm : ولا شي هع
رومنسية بس منسية : ههه اوكي باي
mddm : هع بايات
m9e8 : يلا نشوفش مرة ثاني خيوو
(( رومنسية بس منسية قد سجل خروجه ))
m9e8 : مسكينة البنية طيبووو على نياتها نسيت اسألها جم عمرها
mddm : اقوول مصطفوو اترك عنك البنات وخلك وية حبيبتك
m9e8 : لا لا انا احب حبيبتي ماخونها
mddm : كلش رفيقي واعرفك تدري تعالي بيتنا خلا ناخد فرة شوية
m9e8 : وين بيتكم ؟
mddm : يه انت تجي كل يوم شفيك مخرف اليوم لايكون دخت من البنية
m9e8 : هههههههههههههههههه لا لا يلا اكو انا الحين بجي
(( m9e8 قد سجل خروجه ))
mddm : خلاني بروحي وماقال باي براويه لكن
(( mddm قد سجل خروجه ))
وهني نروح نشوف فطوم شنو حالها في السيارة
فطوم : ماما حرانه
ام محمد : وانشاء الله شسوي ليش
فطوم : رفعي على الأيسي
ام محمد : اوووه دلفي دلفي
فطوم : ماما بس حره فطست الدرايش مصكوكة والأيسي حار
ام محمد : لا تخليني ارميش في بيت خالش واخد اليش فستان على كيفي
فطوم : بل لا لا خلاص نقدر نستحمل
وفي السوووووووووق
ام محمد : فطوم شوفي هذا الفستان بلاوي عجيب
فطوم : لا ماما الحين راحت موضت الفساتين الي جدي تعالي براويش الي شفته
ام محمد : وينهو ؟
طلعت فطوم فستان قصير اسود وفيه نقط حمرة عجيب ضيق وغريب شكله
ام محمد : الله يغربلش يفطامو يالفاسقة بتلبسين هذا
فطوم : عاد ماما شوفيه حليو
راعي المحل : اي هاذا توه نازل اليوم الصبح
ام محمد : زين زين بناخده عاد بجم
راعي المحل : تكرملي عيونك بـ 70 دينار
ام محمد : بل بل بل فستان هل الطول ولا وبعد عادي شكله ناعم مافيه شي بـ 70 دينار
راعي المحل : تكرملي عيونك هذا جديد توه نازل ماركة موضة الحين
فطوم : لو سمحت اذا بعتنا الفستان بـ 60 راح نشتري معاه كعب
ام محمد : لا والله وعلى كيفش تقريرين بـ 60 جي انتين الي بتدفعين
فطوم انحرجت و صار وجهها طماطة ونزلت راسها
راعي المحل : علشان الطفلة بس اخصم لك واسويه بـ 55
ام محمد : زين زين طلعت مربى مو مثل غيرك جيب الفستان
نروح لفضوول شوية وهو متعطر ومتكشخ
فاضل : هذا وينه وين راح ؟
تووووووون توووووون
فاضل : واخيرا وصل
وفي السيارة
مصطفى : مسامحة ع التأخير بس تعرف اختي الهبلة
فاضل : اي اخت ؟
مصطفى : سوسنووو
فاضل : اها اوكي يلا نمشي
مصطفى : انت للحين مانسيت علاقتك الي كانت بينك وبين سوسن
فاضل : قلت لك يامصطفى الي يحب عمره ماينسى حتى لو خانوه
مصطفى : صدق انك رجال يلا نمشي وين نروح
فاضل : والله فج علي السيف من زمان مارحته وماشفت بناته
مصطفى : اي والله تو الناس مابيصحك الحين الساعة 5 يلا خلا نروح
وفي السيف
فاضل : اقول لك والله فج علي السيف من سبوعين ماجيت الحين
مصطفى : اي الربع كلا هني إلى احنا حكرة في جد علي في ملعبنا
فاضل : اي والله شوف البنات يازينهم يجننون كل وحدة احلا من الثانية
مصطفى : بوووووو شوف ديك الي هناك بلاوي بلاوي قمر
فاضل : وين هي ؟
مصطفى : اكي وراك قوم قوم اليها وتعرف عليها تناسبك
فاضل : لالا ماتناسبني والله السبال احلا منها
مصطفى : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
و في سيارة ام محمد
فاطمة : ماما صايرة تجننين اليوم ليش متكشخة
ام محمد : لأن رفيقتي جميلة عازمتني على السيف وبتخليش تمشين وية بنت اختها شيخة
فاطمة : اهااا واني اقول ليش خالتني البس احلا ثيابي
ام محمد : اي ديك مو اي شي هاديك يبى كشخة ماعندها شي رخيص
فاطمة : ههههههههههههههههههههههه
ترررررررررررن تررررررررن
ام محمد : من الي متصل ليش بعد
فطوم : سارة الااااي بقول اليها تجي
ام محمد : والله حالة كل محل سارة
فطوم : اكيد اعز صديقاتي
وفي التلفون
فطوم : الو
سارة : الو فطوم
فطوم : ها
سارة : شرايش تجين السيف اني وفاطمة قاعدين نتمشى وفي صبين يجننون
فطوم : الاااااي صدفة الحين امي بتوديني السيف وبمشي وية بنت اخت رفيقتها شيخة
سارة : باااااااااال السودة بتمشى ويانا
فطوم : ههههه مسكينة حرام عليكم
سارة : مااشتهيها فقيلة وواثقة من نفسها
فطوم : سارة وين انتون وصلنا السيف واكي شيخة واقفة عند الباب
سارة : اهاا احنا صوب صوب المطاعم الي عند الألعاب
فطوم : اهاا اوكي يلا اني جاية
سارة : زين
تون توون
نزلو من السيارة وراحت فطوم وقابلت شيخة وسلمت عليها وقعدو يتمشون لسارة وفاطمة
شيخة : تصدقين فطوم اشترا الي ابوي ببيز (( كلب صغير هع )) يجنن
فطوم : اها مبرووك
شيخة : مب ذيك تشبه سارة رفيجتج
فطوم : اي هاذي سارة وفاطمة خلا نروح لهم
شيخة : بال واذا تعرفو علينا صبيان بنقول نمشي وية فاطمتين
فطوم : نقدر نقول فاطمة محمد عن رفيقتي واني فاطمة فؤاد بعدين احنا مابنتعرف على احد
شيخة : زين زين
سارة : فطوووووم وحشتيني من زمان ماشفتش
فاطمة م : اي فطوم وحشتينا انتين وشيخة
فطوم ف : هههه شكراً شكراً
شيخة : شرايكم نقعد الناس تشوفنا
فطوم ف : اي اي
سارة تسولف وية فطوم ويهمسون لبعض
سارة : ليش جايبة وياش هالبوة تفشل تطالع الصبي الرايح والجاي
فطوم : هههههههه حرام عليش
سارة : صدق
فطوم : الحين خلنا من شيخة وين الصبيان الي بتموتين عليهم
سارة : اكو هم ورانا
فطوم : دقيقة بشوف
دارت فاطمة راسها وكانو الصبيان يطالعونها ومبققين عيونهم في شعرها وعيونها هع والصبي الي كانت قدام كان مصطفى والي وراه فاضل مو شايف شي غير عيونها وقريب بيطيح اصفر من جمالها استحت ولفت وجهها وهمست اليها سارة
سارة : ها شرايش ؟
فطوم : اي اي حلوين
سارة : اذا بيتعرفون علينا انتين اخدي الي قدام واني الي ورا
فطوم : هههه اني ماابغي ولا واحد منهم
إلى انخبلو الثنتين بصرخة من شيخة
شيخة : انتو شفيكم تهمسون سارة لا تخربين فاطمة
سارة : زين زين
سمعو الصبيان وعرفو من سارة ومن فاطمة
إلى بعدين قالت وهي تهمس إلى سارة : بروح الحمام
سارة : بجي وياش فكينا من البقرة شيخو
سمع مصطفى وشال فاضلو وسحبه وراخذه بسرعة صوب حمام الصبيان ووقف وياه وفاضل مستغرب مايدري شسالفة كان ياكل الهمبرغر ويتمعن في طعمها هههههه وكانت فاطمة تمشي ووراها بشوية سارة ولما راحو الحمام كانت فاطمة تحوس في تلفونها تبغي تتصل إلى فاطمة م رفيقتهم وتقول لها تلهي شيخو إلى صوب الباب وماتدري من يطوف حولها سرعت المشي وشافها مصطفى وكان فاضل ساهي في سوسن إلى مصطفى دز فاضل على فاطمة وطاح عليها وانسدحو على الأرض وسارة طالعتهم مستغربة ومصطفى بطنه عوره من الضحك
فاضل : مسامحة
فطوم : لا عادي << وهي ارجولها زين مانكسرت
سارة كانت مستغربة من مصطفى لأنه سوا جدي وشافته بس ماتكلمت استانست بس غارت لأنها معجبة في فاضل ولما وقف فاضل زف مصطفى زف ودخلت فاطمة الحمام وتوها سارة بتدخل ورا فاطمة إلى فاضل يدز مصطفى ومصطفى اندز على سارة والتصقوا في الجدار وفاضل طالعهم وماتحرك ومصطفى طالع سارة في عيونها وتأمل فيها وسارة صار وجهها طماطة ونزلت من تحت ايده وتوها بتدخل الحمام إلى فاطمة طلعت وقالت يلا كنت انتظرش وهي ميتة مستحين كلش كلش
مصطفى : بييي الله يغربلك فاضلو شوف ويش سويت في البنية
فاضل : خسارة ماصورتكم هههههههههههههههههههههههههههه
مصطفى : ههههههه
فاضل : خاطري اركب في بيت الوحوش
مصطفى : اي اي <<< لأنه سمع سارة بتركب في بيت الوحوش وية فاطمة
المهم راحو اخذو التكت ووقفوا صوب الباب والصدفة صارو وية سارة وفطوم وشيخة لكن مسكينة فاطمة محمد راحت ماتدري شبيفوتها
شيخو : شوفو دلين الصبيان من مساعة للحين يلاحقوني
سارة : جذابة اصلا كانو صوب الحمام لما رحنا الحمام
فطوم : انتوت شفيكم كلا هواش يلا صار دورنا << قلبها يدق من الخوف اول مرة بتدخل
شيخو : سارة سارة شوفي راحت فاطمة قدام ووراها صبين واحد لاصق فيها << قصدها فاضل وهو اصلا مايدري
سارة : دلفي دلفي وراحت ورا فاطمة وباعدتها ووقفت مكانها
مصطفى : فاضل شوف دي باعدت فاطمة وقعدت مكانها لاصقة فيك
فاضل : ها اي فاطمة
مصطفى : فاطمة ديك الي لابسة جينز وفانيلة سوداا وشعرها مفلول ولابسة تراكي كبار وجوتي عليه جماجم
فاضل : اي اي هادي
مصطفى : والي قدامك اسمها سارة
فاضل : شدراك ؟
مصطفى : سمعتهم ينادون بعض
فاضل : اي اي زين اكو بندخل
الرجال : لو سمحتي التكت
فاطمة : تفضل << سمعها فاضل زين ماطاح اصفر
سارة : جود << مصطفوو بغى يموت عليها هههه
الرجال : لو سمحت التكت
فاضل : هاك هادلين ثنتين حقي وحق هادا الي صوبي << قصده مصطفى
الرجال : تفضلو دخلو
فاطمة وقفت صوب فاضل من دون قصد وهو طالعها ولما عرفت انه صوبها تباعدت وسارة لاصقة في مصطفى وهو لاصق فيها ولما دخلو كان قلب فاطمة يدق بسرعة بسرعة و فاضل بالغلط حط ايده عليها فعرف انها خايفة بعدين باعد ايده بسرعة وقال سوري واهي احتقرته المهم
فاطمة : سارة ترا اني خايفة مادري شسالفة اول مرة ادخل دي اللعبة
سارة : كلش كأني دخلتها من قبل
مصطفى سمعهم فقال : لا تخافون احنا ركبنا اللعبة من قبل لحقو ورانا وبنطلعكم
سارة : شكراً
مصطفى : فاضل
فاضل : ها
مصطفى : انت اخد وياك هادي البنية الي لابسة اسود واركض وياها لباب وانا باخد الي لابسة برتقالي وبنركض لباب
فاضل : اوكي << اصلاً هو بروحه ولا يدلي
ماوتعوا إلى بصرخة جني يلحق وراهم وجنانوة وياه وسارة صرخت من الخوف ونطت وحملها مصطفى وركض وهي مستانسة لكن مستحية اما فطوم فكانت خايفة موووت لدرجة انها جودت ايد فاضل وركضت وهو ركض قدمها ودخل في دواعيس وولا يدري وين هو هههههههههههههههههههه طلعو مصطفى وسارة من اللعبة بسرعة لأن مصطفى يدلي ركب اللعبة واجد اما فاضل وفاطمة يراكضون ومايدرون وينهم
فاطمة وهي خايفة وترتجف وتعبانة من الركيض : وين احنا الحين ؟
فاضل وبنفس حال فاطمة بس مو خايف يعني رجال : مادري
فاطمة : مو قلت انك ركبت اللعبة
فاضل : لا انا ماقلت
عصبت فاطمة واحتقرته ومشت وهو مشى وراها يبغي يراضيها ومايدرون انهم طلعو من اللعبة وراحو داعوس برا فيه كلا خمايم وكوارتين وطاحت فطوم في حفرة كبيرة وطاح فاضل وياها تبغون تعرفون شصار تعالو عقب 3 ردود
●●● نراكم قريباً ●●●