+3
e7sas.MajnOon
..همس المطر..
Emo Gurl
7 مشترك
فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
Just me- •°ღ₪ في سـطور ₪ღ°•
- عدد الرسائل : 1545
العمر : 28
رقـم العضويـة : 21
نقـاط التميـز : 12
وظـيـفتـي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
- مساهمة رقم 26
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
بسرعة اوهووووووو ابي اعرف التكملة شوقتينييي.......
Just me- •°ღ₪ في سـطور ₪ღ°•
- عدد الرسائل : 1545
العمر : 28
رقـم العضويـة : 21
نقـاط التميـز : 12
وظـيـفتـي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 06/03/2008
- مساهمة رقم 27
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
بسرعة حطيها......
e7sas.MajnOon- مراقبـة عـآمة
- عدد الرسائل : 4061
العمر : 32
الشخصية المفضلة : SoMe OnE
رقـم العضويـة : 29
نقـاط التميـز : 95
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008
- مساهمة رقم 28
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
بليـــــــــــــز
حطي الجزء الرابع
شوقتينا
حطي الجزء الرابع
شوقتينا
Mr.7mood- ღ .:: HamS Admin ::. ღ
- عدد الرسائل : 3247
العمر : 31
الشخصية المفضلة : -
رقـم العضويـة : 1
نقـاط التميـز : -
بـــلــــــدي :
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
- مساهمة رقم 29
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
I Waiting U
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 30
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
خلصووا امتحانات المنتصف و بحط ليكم التكلمة ............
و يسلمووو ع المرور الروعة
و يسلمووو ع المرور الروعة
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 31
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
●●● بووو هذا فيه رومنسية طبيعية هع ●●●
__________________________________________________ ______
عصبت شيماء لما عرفت السالفة من فاطمة فطلعت برا وشافت فاضل مجود وية جاسم ورايحين يركبون اللفت (( المصعد هع )) فراحت وراهم وكان اللفت قريب بيصك لكنها جودته وطالعتهم بحتقار وقالت
شيماء : الناس لازم تخلي اليها حراس علشان يحمونها من اشكالكم
فاضل : ها
طييييييييين انصك اللفت وفاضل مستغرب وجاسم على نياته مسكين كان بيصيح ويقول في قلبه شلي مفكر ادخل اليها الغرفة شوف شسويت انا غبي غبي غبي غبي لازم ارجع اليها لازم افففففففف بعدين قال لفاضل :
جاسم : فاضل رد رجعنا محل الغرفة
فاضل : لا لا بيجون حراس
جاسم : قلت لك رجعنا
فاضل : على امرك
جاسم : بسرعة
فاضل : زين زين
طييييين فتح اللفت ع الطابق السابع وراح جاسم وطق الجرس (( شوف الشجاعة بس هع )) طلعت اليه شيماء وطالعته بحتقار وصكت الباب لكن رد طق الجرس وبعدين طلعت له وقالت :
شيماء : نعم شبغيت مو كافي الي سويته
جاسم : سامحيني يالغالية والله ماكان قصدي
شيماء : شنو ماكان قصدك خرعت الجاهلة
جاسم : بس شيماء انا كنت بكلمها بس هي ركضت وهربت
شيماء بتشائم واحتقار : اهاا وانشاء الله شنو كنت بتقول ليها
جاسم : شيماء انا من اول نظرة حبيتش وكنت ابغي اقول اليها تعطيني المفتاح مال الشقة علشان اكلمش واقول ليش بس اهي ضربتني
شيماء بخجل : ها اي اوكي باي <<< وتوها بتصك الباب إلى يجوده جاسم ويقول
جاسم : سامحتيني
شيماء : ها اي اي باي
جاسم : احبش
شيماء واهي خجلانة : انا بعد
وجيك يعني صكت باب برقة هع اما جاسم من قالت اليه قلبه طفر خلاص بوو راح فيها قعد يناطط ويصارخ وكأنه ماضربته فطوم على ارجوله ههههه المهم جي فاضل مستغرب ويقول :
فاضل : شفيك
جاسم : اوه تباعد عني
راح جاسم وقعد يداور في الفندق مثل الحراس مثل كل مرة اما فاضل فصاير الناطور تحت صوب الباب ههههههه شكله واجد يقرأ قصة محمد وزينب هههههه المهم نزلت فاطمة من على الدرج وعيونها حمرة تبغي تاخذ اليها شي تحطه على عيونها فشافت فاضل سيدا ركبت لكن هو شافها فراح ركيض وراها ووقفها على الدرج ودزاها على الجدار وحوطها ماقدرت تطلع وخافت وهو طالعها في عيونها وقال :
فاضل : تحبيني ؟
فطوم : ها ؟
فاضل : جاوبي تحبيني ؟
فطوم : تباعد عني
فاضل : مابخليش تمشين تحبيني ؟
فطوم : اهئ اهئ تباعد عني الله يخليك
فاضل : فاطمة << بعدين اقترب اليها في ادونها وهمس اليها
فاضل : احبج يابعد طوايفي
فاطمة بنظرة احتقار : تباعد عني <<< وتدزه ديك الدزة وتمشي بأحتقار إلى بنزلت جاسم
جاسم وهو مبتسم : هلا فطوم شلونج
فطوم ماتكلمت عطته نظرة ومشت بس هي تدري شلي قال إلى شيماء
جاسم : يه شفيها ؟ شفيك انت ؟
فاضل : ............
جاسم : هلوووو انت هي بووو طاح السقف طاح ثلج
فاضل : ............ << ساكت ويطالعها مسكين وعليه
جاسم طالع فاضل شلون يطالع فطوم وقال اليه :
جاسم : فطوم
فاضل : .............
جاسم : ليش ساكت قول السبب فطوم
فاضل : .............
جاسم : اعرف ان اذا البنية ترفض صبي شي صعب
فاضل وهو يصيح وعليه : ترفضني انا انا البنات الي يتمنوني تركتهم عشانها
جاسم : مايحتاج تصيح تعال تعال << يبغي يحضنه
فاضل : احبها مادري ليش رفضتني
اوكي ممكن تقولون فطوم بلا رحمة بس اهي كان قلبها يتقطع لأنها انخشت ورا الدرج وسمعته وطاحت دموعها على خدينها بهدوء ورقة ونعامة لكن ماكانت تبغي تتكلم فراحت الغرفة واهي اكثر شي يهديها انها تقعد تغني وتعزف فراحت غرفتها وقعدت ع السرير ومرة ثانية غنت ااغنية Suddenly مالت Ashley Tisdale وفاضل كان متسدح صوب دريشة غرفتها ويسمعها ويصيح بهدوء بعدين قام وشافته مابغت تراويه انها ضعيفة لكن سمعته يقول اليها من ورا الدريشة :
فاضل : يعني ماتبغيني
فطوم : ........... << ساكتة وتطالعه
فاضل : ردي علي يعني ماتبغييني
صكت فطوم الدريشة وبعدين انسدحت صوبها تصيح وكانت شيماء تشوفها وتصيح عليها المهم عقب الي صار بـ 5 ايام نزلت فطوم كعادتها إلى البرادة لكنها انصدمت لما شافت شي غريب (( فاضل وية بنية )) ماتحملت المنظر وطاحت دمعتها وراحت وانخشت ورا الكفتيريا وسمعتهم شيقولون :
فاضل : حبيبتي لازم تعرفين هذا الشي
البنية : اوكي حبيبي
فاضل : اموت فيج تقدرين تتفهميني
البنية : كل شي ولا فضول حبيبي حياتي
لما سمعت فاطمة هذا الكلام ماقدرت طلعت من ورا الكفتيريا وشافها فاضل وهي كانت تصيح بس بهدوء ودموعها تطيح وتطالعه ومو مصدقة طبعاً فاضل انصدم لأنه نساها واليوم شافها راحت فاطمة ومشت وركبت الدرج وماشترت شي وكانت تصيح ومو عارفة يمينها من يسارها بعدين ركض وراها فاضل ووقفها عند الدرج
فاضل : لا تفهمين غلط مافي شي بينا
فطوم : اتركني << بهدوء تقول
فاضل : فاطمة
فطوم : قلت لك اتركني <<< وهي تصارخ من قمت راسها
فاضل : اوكي << زعل وتركها
فطوم : تف عليك ياالجذاب ياابو البنات وتسوي روحك عاشق وتقعد ورا الدريشة تراقبني
فاضل : ............
فطوم : ساكت اي اكيد ساكت من حقك لأنك انسان (( كلمة وصخة عيب اكتبها ))
فاضل : ............
مشت فاطمة وفاضل ساكت وهي كانت تصيح وطرااااااااااخ تصفع الباب مال الغرفة وتركض غرفتها بس كان محد في الشقة فا فتحت البلكونة وقعدت برا وطارت دموعها مع نسيم الهواء الرقيق و بعدين سمعت طقة على دريشت غرفتهم ففتحت السارة وشافت جاسم فقالت اليه :
فاطمة : نعم
جاسم : عرفت الي صار
فاطمة : جاسم خلني
جاسم : من حقش وانا وياش
فاطمة : ...........
جاسم : فاضل خانش عقب الي صار بخمسة ايام وشلون ماتتعذبين
فاطمة : ............ << منزلة راسها وتصيح
جاسم : اعرف انش كنتين تحبينه بس مابغيتين تراوينه انش رخيصة
فاطمة : ............
جاسم : ترا من حقش تتكلمين انا اول ماشفتش حسيت انش طيبة واعتبرتش مثل اختي وعرفت انش البنية المثالية الي راح تغير فاضل الي لطالما فكر في نفسه ومافكر في مشاعر غيره فاطمة اعتقد ان فاضل مايستاهلش تتركينه احسن وتنسينه
فاطمة : العشرة العشرة ياجاسم اصعب شي في الدنية انك تحب انسان وتتعلق فيه وفجأة تلاقي روحك مو من حقك حتى تسلم عليه
جاسم : يعني اذا حب غيرش مابتسلمين عليه
فاطمة : جاسم شيماء بتجي الحين وبتفكر غلط ماابغيها تزعل
جاسم : اوكي انا بكلم شيماء
فاطمة : اوكي باي
جاسم : اموووووح (( عطاها بوسة على خدها لأنه يعتبرها مثل اخته الصغيرة )) لا تزعلين من اي انسان باعش انتين الف صبي يتمناش اخليش خيوو
فاطمة : (( ابتسامة خفيفة )) شكراً
جاسم : يلا باي
فاطمة : باي
__________________________________________________ ______
●●● نراكم في الجزء القادم ●●●
__________________________________________________ ______
عصبت شيماء لما عرفت السالفة من فاطمة فطلعت برا وشافت فاضل مجود وية جاسم ورايحين يركبون اللفت (( المصعد هع )) فراحت وراهم وكان اللفت قريب بيصك لكنها جودته وطالعتهم بحتقار وقالت
شيماء : الناس لازم تخلي اليها حراس علشان يحمونها من اشكالكم
فاضل : ها
طييييييييين انصك اللفت وفاضل مستغرب وجاسم على نياته مسكين كان بيصيح ويقول في قلبه شلي مفكر ادخل اليها الغرفة شوف شسويت انا غبي غبي غبي غبي لازم ارجع اليها لازم افففففففف بعدين قال لفاضل :
جاسم : فاضل رد رجعنا محل الغرفة
فاضل : لا لا بيجون حراس
جاسم : قلت لك رجعنا
فاضل : على امرك
جاسم : بسرعة
فاضل : زين زين
طييييين فتح اللفت ع الطابق السابع وراح جاسم وطق الجرس (( شوف الشجاعة بس هع )) طلعت اليه شيماء وطالعته بحتقار وصكت الباب لكن رد طق الجرس وبعدين طلعت له وقالت :
شيماء : نعم شبغيت مو كافي الي سويته
جاسم : سامحيني يالغالية والله ماكان قصدي
شيماء : شنو ماكان قصدك خرعت الجاهلة
جاسم : بس شيماء انا كنت بكلمها بس هي ركضت وهربت
شيماء بتشائم واحتقار : اهاا وانشاء الله شنو كنت بتقول ليها
جاسم : شيماء انا من اول نظرة حبيتش وكنت ابغي اقول اليها تعطيني المفتاح مال الشقة علشان اكلمش واقول ليش بس اهي ضربتني
شيماء بخجل : ها اي اوكي باي <<< وتوها بتصك الباب إلى يجوده جاسم ويقول
جاسم : سامحتيني
شيماء : ها اي اي باي
جاسم : احبش
شيماء واهي خجلانة : انا بعد
وجيك يعني صكت باب برقة هع اما جاسم من قالت اليه قلبه طفر خلاص بوو راح فيها قعد يناطط ويصارخ وكأنه ماضربته فطوم على ارجوله ههههه المهم جي فاضل مستغرب ويقول :
فاضل : شفيك
جاسم : اوه تباعد عني
راح جاسم وقعد يداور في الفندق مثل الحراس مثل كل مرة اما فاضل فصاير الناطور تحت صوب الباب ههههههه شكله واجد يقرأ قصة محمد وزينب هههههه المهم نزلت فاطمة من على الدرج وعيونها حمرة تبغي تاخذ اليها شي تحطه على عيونها فشافت فاضل سيدا ركبت لكن هو شافها فراح ركيض وراها ووقفها على الدرج ودزاها على الجدار وحوطها ماقدرت تطلع وخافت وهو طالعها في عيونها وقال :
فاضل : تحبيني ؟
فطوم : ها ؟
فاضل : جاوبي تحبيني ؟
فطوم : تباعد عني
فاضل : مابخليش تمشين تحبيني ؟
فطوم : اهئ اهئ تباعد عني الله يخليك
فاضل : فاطمة << بعدين اقترب اليها في ادونها وهمس اليها
فاضل : احبج يابعد طوايفي
فاطمة بنظرة احتقار : تباعد عني <<< وتدزه ديك الدزة وتمشي بأحتقار إلى بنزلت جاسم
جاسم وهو مبتسم : هلا فطوم شلونج
فطوم ماتكلمت عطته نظرة ومشت بس هي تدري شلي قال إلى شيماء
جاسم : يه شفيها ؟ شفيك انت ؟
فاضل : ............
جاسم : هلوووو انت هي بووو طاح السقف طاح ثلج
فاضل : ............ << ساكت ويطالعها مسكين وعليه
جاسم طالع فاضل شلون يطالع فطوم وقال اليه :
جاسم : فطوم
فاضل : .............
جاسم : ليش ساكت قول السبب فطوم
فاضل : .............
جاسم : اعرف ان اذا البنية ترفض صبي شي صعب
فاضل وهو يصيح وعليه : ترفضني انا انا البنات الي يتمنوني تركتهم عشانها
جاسم : مايحتاج تصيح تعال تعال << يبغي يحضنه
فاضل : احبها مادري ليش رفضتني
اوكي ممكن تقولون فطوم بلا رحمة بس اهي كان قلبها يتقطع لأنها انخشت ورا الدرج وسمعته وطاحت دموعها على خدينها بهدوء ورقة ونعامة لكن ماكانت تبغي تتكلم فراحت الغرفة واهي اكثر شي يهديها انها تقعد تغني وتعزف فراحت غرفتها وقعدت ع السرير ومرة ثانية غنت ااغنية Suddenly مالت Ashley Tisdale وفاضل كان متسدح صوب دريشة غرفتها ويسمعها ويصيح بهدوء بعدين قام وشافته مابغت تراويه انها ضعيفة لكن سمعته يقول اليها من ورا الدريشة :
فاضل : يعني ماتبغيني
فطوم : ........... << ساكتة وتطالعه
فاضل : ردي علي يعني ماتبغييني
صكت فطوم الدريشة وبعدين انسدحت صوبها تصيح وكانت شيماء تشوفها وتصيح عليها المهم عقب الي صار بـ 5 ايام نزلت فطوم كعادتها إلى البرادة لكنها انصدمت لما شافت شي غريب (( فاضل وية بنية )) ماتحملت المنظر وطاحت دمعتها وراحت وانخشت ورا الكفتيريا وسمعتهم شيقولون :
فاضل : حبيبتي لازم تعرفين هذا الشي
البنية : اوكي حبيبي
فاضل : اموت فيج تقدرين تتفهميني
البنية : كل شي ولا فضول حبيبي حياتي
لما سمعت فاطمة هذا الكلام ماقدرت طلعت من ورا الكفتيريا وشافها فاضل وهي كانت تصيح بس بهدوء ودموعها تطيح وتطالعه ومو مصدقة طبعاً فاضل انصدم لأنه نساها واليوم شافها راحت فاطمة ومشت وركبت الدرج وماشترت شي وكانت تصيح ومو عارفة يمينها من يسارها بعدين ركض وراها فاضل ووقفها عند الدرج
فاضل : لا تفهمين غلط مافي شي بينا
فطوم : اتركني << بهدوء تقول
فاضل : فاطمة
فطوم : قلت لك اتركني <<< وهي تصارخ من قمت راسها
فاضل : اوكي << زعل وتركها
فطوم : تف عليك ياالجذاب ياابو البنات وتسوي روحك عاشق وتقعد ورا الدريشة تراقبني
فاضل : ............
فطوم : ساكت اي اكيد ساكت من حقك لأنك انسان (( كلمة وصخة عيب اكتبها ))
فاضل : ............
مشت فاطمة وفاضل ساكت وهي كانت تصيح وطرااااااااااخ تصفع الباب مال الغرفة وتركض غرفتها بس كان محد في الشقة فا فتحت البلكونة وقعدت برا وطارت دموعها مع نسيم الهواء الرقيق و بعدين سمعت طقة على دريشت غرفتهم ففتحت السارة وشافت جاسم فقالت اليه :
فاطمة : نعم
جاسم : عرفت الي صار
فاطمة : جاسم خلني
جاسم : من حقش وانا وياش
فاطمة : ...........
جاسم : فاضل خانش عقب الي صار بخمسة ايام وشلون ماتتعذبين
فاطمة : ............ << منزلة راسها وتصيح
جاسم : اعرف انش كنتين تحبينه بس مابغيتين تراوينه انش رخيصة
فاطمة : ............
جاسم : ترا من حقش تتكلمين انا اول ماشفتش حسيت انش طيبة واعتبرتش مثل اختي وعرفت انش البنية المثالية الي راح تغير فاضل الي لطالما فكر في نفسه ومافكر في مشاعر غيره فاطمة اعتقد ان فاضل مايستاهلش تتركينه احسن وتنسينه
فاطمة : العشرة العشرة ياجاسم اصعب شي في الدنية انك تحب انسان وتتعلق فيه وفجأة تلاقي روحك مو من حقك حتى تسلم عليه
جاسم : يعني اذا حب غيرش مابتسلمين عليه
فاطمة : جاسم شيماء بتجي الحين وبتفكر غلط ماابغيها تزعل
جاسم : اوكي انا بكلم شيماء
فاطمة : اوكي باي
جاسم : اموووووح (( عطاها بوسة على خدها لأنه يعتبرها مثل اخته الصغيرة )) لا تزعلين من اي انسان باعش انتين الف صبي يتمناش اخليش خيوو
فاطمة : (( ابتسامة خفيفة )) شكراً
جاسم : يلا باي
فاطمة : باي
__________________________________________________ ______
●●● نراكم في الجزء القادم ●●●
Mr.7mood- ღ .:: HamS Admin ::. ღ
- عدد الرسائل : 3247
العمر : 31
الشخصية المفضلة : -
رقـم العضويـة : 1
نقـاط التميـز : -
بـــلــــــدي :
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
- مساهمة رقم 32
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
ننتظر الجزء الجاي !
e7sas.MajnOon- مراقبـة عـآمة
- عدد الرسائل : 4061
العمر : 32
الشخصية المفضلة : SoMe OnE
رقـم العضويـة : 29
نقـاط التميـز : 95
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008
- مساهمة رقم 33
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
كووووووووووووول
ننتطر الجزء الي بعدو
ننتطر الجزء الي بعدو
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 34
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
يسلموووووووووووو ع المرور الحلووو
..همس المطر..- V I P
- عدد الرسائل : 1905
العمر : 33
الشخصية المفضلة : الإمام علي عليه السلام
رقـم العضويـة : 24
نقـاط التميـز : 85
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008
- مساهمة رقم 35
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
بالانتظار
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 36
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
يسلمووووووووو ع المرور الحلوووووووو
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 37
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
يلالالالالا بكمل القصة ..........
في هذا الجزء كانه فلمم هنددي ما بطوول عليكم يلا اقرأواااا
__________________________________
المهم بعد ماودع جاسم فاطمة وكلمته راح جاسم إلى فاضل و طرااااااااخ يعطيه طراق على وجهه
فاضل : شفيك شسويت
جاسم : انسان ماتستحي على وجهك وقلنا ماعليه وكل شي تسوي غلط نقول ماعليه اعتبرتك مثل صديقي لكن مااسمح ليك انك تلعب في مشاعر البنية الي اعتبرتني مثل اخوها العود وانا اعتبرها مثل اختي الصغيرة
فاضل : مين قصدك
جاسم : وتسوي روحك ماتدري
فاضل : فاطمة رفضتني ليش ماارفضها انا يعني اهي ليها حق علي
جاسم : طرااااااااخ << عطاه صطار مرة ثانية
جاسم : انت انسان وصخ ماليك اي مكانة واي قيمة
فاضل : ............
جاسم : منزل راسك وماتتكلم الحين براويك شلون تتكلم
راح جاسم إلى شيماء وقال اليها تعالي وياي واهي مستغربة وقالت اليه اوكي ومشت وياه وهو مجود ايدها المهم راحو لفاطمة إلى استغربت فاطمة و شيماء ماتدري شسالفة ومستغربة بعد إلى بقولة جاسم :
جاسم : فطوم تعالي ويانا
فاطمة : وين
شيماء : شسالفة
جاسم : تعالو ثنتيناتكم مجمعنا بسرعة بس دقيقتين
شيماء : شنو لايكون بتودينا شقتك
جاسم : انا اخاف عليكم واحبكم اوديكم شقتي شقالو ليش مجنون تعالو
فاطمة : امشي شيماء خلا نروح ونشوف
مشى جاسم وراح صوب باب شقته وكان يطق الجرس مال جيرانهم إلى طلعو صبيان وخلا فاطمة تقول من احلا واحد فيهم واهي مستغربة بس جاوبت عليه واخذه وكان هو ولد جيرانهم عدو فاضل فأخذهم ثلاثتهم إلى وقفت شيماء على الدرج تعبانة من المشي وتقوول :
شيماء : ممكن اعرف شسالفة
جاسم : تعالي وياي على جنب
فاطمة : لا تخلوني وية صبي مااعرفه بروحي
جاسم : محمد لو سمحت اهتم في البنية شوية
محمد : اوكي
جاسم : تعالي شيماء
راحت شيماء وية جاسم على صوب وقالت اليه :
شيماء : جاسم شفيك مسوي اجتماع الأمة تجمعنا وتجيب ناس
جاسم : ههه لا بس انتين قالت اليش فاطمة عن سالفتها وية فاضل قبل لا تطلعين صح
شيماء : اي قالت الي صدق ان اخوك .......... مااقدر اقولها
جاسم : ادري من حقش الي سواه مو شوية في بنت خالتش المهم تبغين تعرفين شبسوي
شيماء : شبتسوي ؟؟
جاسم : وشوشوشوشوشوشو << يعني يقول اليها بس بتعرفون بعدين هع
شيماء : يعيني عليك تجنن حبيبي ذكي بس مابتنجح الخطة اذا ماقلناها للصبي وفاطمة
جاسم : اي اي صح كلامش لازم اقول اليهم محمددددددددددددد فاطممممممة تعالو
محمد : نعم
فاطمة : نعم
جاسم : شوف جاسم في سالفة صارت بين فاطمة واخوي فاضل وجدي وجدي وجدي << قال اليه السالفة
محمد : انزين
جاسم : الحين انا مسوي خطة ابغي اخلي فاضل يموت قهر وانت وياه اعداء صح
محمد : اي
فاطمة : هي هي لحظة شنو الخطة
جاسم : جدي وجدي وجدي وجدي << قال اليهم بس بتعرفون بعدين
خلا نروح لفاضل ونشوفه شيسوي في الكفتيريا
فاضل : لو سمحت جيب واحد بيبسي
العامل : تفضل
فاضل : خسارة مااخذت البيبسي بسبتي وكانت عطشانة << تذكر لما لحق وراها في البرادة هع
العامل : اخوووي محد هني تبغي تفضفض مشاعرك وياي
فاضل : ياريت محد يسمعني والكل صاير وياها
العامل : اكييد انت ظالمها يعني
فاضل : اي ضالمها و خنتها وحاولت اجذب عليها وجرحتها وضربته و ....... << قاطعه العامل
العامل : باااال بس بس بس قول السالفة
فاضل : جدي وجدي وجدي وجدي وجدي <<< يقول السالفة
العامل : حرام عليك ياصبي شسويت في البنية
فاضل : عذبتها وماكان قصدي
العامل : لي فات الفوت ماينفع الصوت روح للبنية وقول ليها شي
فاضل : اي صح كلامك
(( الحين فن )) راح فاضل يبغي يغير ثيابه في الشقة لكنه اول مافتح الشقة سمع صوت على الدرج صوت غريب وكأنه ناس يتكلمون مثل جاسم وشيماء و فاطمة راح صوب الدرج ماشاف شي رجع فتح الشقة إلى شاف شيماء وجاسم قاعدين قدامه ويسولفون ومستانسين راح وهو منزل راسه لشيماء وقال :
فاضل : السلام عليكم
شيماء : وعليكم السلام
جاسم : وعليكم
فاضل : اشوفكم مستانسين ماتفرحونا وياكم
جاسم : لا اكيد اخوي ولازم افرحك
فاضل : يعني سامحتني
جاسم : اي اكيد
شيماء : والي يسلمك بشره ونسه بالخبر
جاسم : اوكي اوكي انتظر
فاضل : شسالفة
جاسم : فاطمة بيملجونها إلى محمد ولد الجيران
فاضل رقع راسه معصب : شنو لا لا هي بعدها صغيرة
شيماء : ندري انها صغيرة لكنها تحبه وهو يحبها
جاسم : اي وهو راح يكون زوجها بس لكن ماراح يجيبون اولاد إلى اذا صار عمرها 17
شيماء : اي ولأنه يحبها وافق على هذا الشي ومايقدرون ينتظرون فايلا نروح نشتري ثياب
فاضل : قلت ليكم بعدها جاهلة ومايصير << يصارخ معصب ويصيح وطراااخ راح غرفته
طق طق ينطق باب غرفته وهو يصيح وسادح روحه زين مابينتحر هع
جاسم : فاضل شفيك فتح الباب
فاضل : روحو عني الله ياخذكم وياخذ اليوم الي عرفتكم فيه ابغي اموت اتركوني
شيماء : جاسم اتحرك لايسوي في روحه شي اهئ اهئ
جاسم : لا لا تخافين مابيسوي شي فاضل افتح الباب لا كسرته على راسك
فاضل : على راسك انت كسر الله راسك
شيماء : علشاني فاضل افتح الباب علشاني بس اني
بعد عيب الرجال مايطاوع البنية فقام فاضل وفتح الباب إلى لقى جاسم قدامه وسحبه على السرير وقعدو ثلاثتهم وقال اليه جاسم :
جاسم : انت مو قلت انك تحب ديك الأجنبية الي صادتك فاطمة وياها
فاضل : اي اجنبية اي هرار انا احب فاطمة ومااقدر اعيش بدونها واذا اشوفها في حضن غيري امووت والله اموت حرام عليكم والله حرام <<< يصيح مسكييين
شيماء : فاضل انت رفضت فاطمة والحين ماراح تلاقي اي اجابة تجيك غير الرفض
فاضل : حرام عليكم اهئ اهئ اهئ
شيماء سحبت جاسم على جنب وقالت اليه :
شيماء : حرام عليك اكو خلاص تأدب
جاسم : لو يموت مااخليه يكلمها ولا يلمسها يلا عاد حياتي صيري شجاعة شوي
شيماء : حرام عليك حبيبي شوفه يصيح اول مرة اشوف صبي جدي يقطع القلب
جاسم : علشان فطوم
شيماء : اففف اوكي
جاسم : ههه دوماً افوز
شيماء : ههه
جاسم : يلا فاضل مابتجي احنا بنروح بودي شيماء الصالون علشان تسوي شعرها وبشتري الي ثياب وفستان اليها على ذوقي
شيماء : لا تنسى ابغي قصير وصدري يبين وظهري
جاسم : مستحيل اذا بتلبسين قصير تقعدين طوال الوقت وياي في السيارة ماابغي احد ياخذش مني
شيماء : ويلي على الي يغارون
جاسم : هههههههههه يلا فاضل بتجي
فاضل : لا بقعد
جاسم : لا انت بتجي لأنك بتكون الشاهد << معذب المعذبين هههههههههههههه
فاضل : الشاهد
جاسم : اي يلا بروح اخذ اليك اغلى بدلا في المجمعات كامل بس يلا تعال
فاضل : انشاء الله << ويتقطع قلبه ايه عليه
راحو اشترو ثياب وشيماء ودوها الصالون وسوت شعرها كله كيرلي صار يجنن عليها خصوصا انه شعرها بني وعيونها خضرة على جدها فصارت قمر 14 هع والحين عقب ماكملو وكل شي راحو ودخلو السيارة
شيماء : ايه عليك حبيبي جسومي تجنن وانت بعد فاضل
فاضل : شكراً
جاسم : وين شيماء مااشوفها
شيماء : اني قدامك
جاسم : يلا عاد انا اعرف شيماء واحبها واموت فيها وقلبي يعرف من هي شيماء ومن هي مو شيماء
شيماء : بييي فاضل شوف اخوك استجن اهئ اهئ
جاسم : بس بس لا تصيحين انتين حياتي وعمري وقلبي و ..... << قاطعه فاضل
فاضل : يصير نمشي ابغي اكمل بسرعة
جاسم : يه
شيماء : يلا جاسم نمشي
جاسم : نمشي علشان العيون الحلوة
ومشو ووصلو للعرس وهناك محمد لابس البدلة السودا الكشخة ويطالع في فاطمة وحباها شافها تجنن قمر قمر شيسوي بعد اصلا من اختارته حباها لأنها جميلة ماشاء الله تبارك الرحمان لا وكانت حاطة كحل يعني تموووت الشباب المهم لما كانت فاطمة قاعدة على الكرسي وقال اليها محمد :
محمد : صايرة حليوة
فاطمة : شكراً
محمد : يعني انتين تحبين فاضل
فاطمة : كنت احبه بس خاني
محمد : غبي محد يقدر يلاقي بنية بجمالش
فاطمة : شكراً << رفعت راسها شوية وشافت عيونه شلون خالها فيها وفي عيونها فا نزلت راسها
بوووو فطوم صارت تحب محمد ومحمد صار يحب فطوم وفاضل يتعذب علشان فطوم وفطوم ماتحس في فاضل <<< الحسبة ضايعة خخخخ المهم وصل فاضل وشاف محمد يغازل فطوم وهي تستحي منه عصب وصار حزين ايه عليه مسكين والمهم ملجو وبسرعة طلع من الصالة و دخل عقب جم دقيقة إلى شاف محمد يلعب في ايد فاطمة واهي مستحية وهو مجودها يعني تخيلو لو كنتو مكانها صدق وناسة لكن بتستحون المهم راح فاضل وقال إلى فاطمة مبروك وقال إلى محمد مبروك ووطلع وراح يمشي إلى الشقة ومر على البحر شافه فرجعت اليه الذكريات من يوم شاف فيه فاطمة بعدين قعد على كرسي ونام وكأنه فقير وعليه خلا نشوف جاسم وشيماء لما كانو يلاحقونه بالسيارة :
شيماء : وعليه حرام عليك جاسم
جاسم : ادري والله قلبي يتقطع على اخوي بس لازم اادبه
شيماء : يقطع القلب مسكين
جاسم : ادري بس لازم يلا خلا اوديش شقتكم لا يلاحظو غيابكم انتي وفطوم
شيماء : اي يلا خلا نروح
اما فاطمة ومحمد كانو في السيارة الي وراهم وفاطمة نايمة على محمد مسكينة من التعب وهو يطالعها ويمسح على راسها ويتأمل في شكلها ولما وصلو الشقة حمل محمد فاطمة ودلته شيماء وين سريرها وخلاها ومسح على شعرها وحباها بعدين مشى
جاسم : شكله حباها
شيماء : واهي بعد شكلها تحبه
جاسم : ليش
شيماء : ماشفت نظراتهم في العرس اهي مستحية وهو يطالعها ويجود ايدها
جاسم : عادي
شيماء طالعت جاسم بنظرة تبغين يعترف : عادي
جاسم : اوكي يعني مو عادي شصار
شيماء : ههه روح نام حبيبي
جاسم : يعني على كلمة حبيبي من السانش اذوب لما اسمعها
شيماء : هههههههههههه
إلى بدخلت ام محمد البيت وتصرخ :
ام محمد : شيمائووووووووووو ياحمارة وينش لعنة الله عليش
شيماء : بي خالتي ام محمد اهرب
جاسم : امووح << وقت البوسات هذا بعد
شيماء : ياي يجنن حبيبي
ام محمد : شيمائووو وريح
شيماء : جاية
__________________________________________________ ______
يلا عاد شوفو شبيصير في الجزء الثاني
فاضل : شفيك شسويت
جاسم : انسان ماتستحي على وجهك وقلنا ماعليه وكل شي تسوي غلط نقول ماعليه اعتبرتك مثل صديقي لكن مااسمح ليك انك تلعب في مشاعر البنية الي اعتبرتني مثل اخوها العود وانا اعتبرها مثل اختي الصغيرة
فاضل : مين قصدك
جاسم : وتسوي روحك ماتدري
فاضل : فاطمة رفضتني ليش ماارفضها انا يعني اهي ليها حق علي
جاسم : طرااااااااخ << عطاه صطار مرة ثانية
جاسم : انت انسان وصخ ماليك اي مكانة واي قيمة
فاضل : ............
جاسم : منزل راسك وماتتكلم الحين براويك شلون تتكلم
راح جاسم إلى شيماء وقال اليها تعالي وياي واهي مستغربة وقالت اليه اوكي ومشت وياه وهو مجود ايدها المهم راحو لفاطمة إلى استغربت فاطمة و شيماء ماتدري شسالفة ومستغربة بعد إلى بقولة جاسم :
جاسم : فطوم تعالي ويانا
فاطمة : وين
شيماء : شسالفة
جاسم : تعالو ثنتيناتكم مجمعنا بسرعة بس دقيقتين
شيماء : شنو لايكون بتودينا شقتك
جاسم : انا اخاف عليكم واحبكم اوديكم شقتي شقالو ليش مجنون تعالو
فاطمة : امشي شيماء خلا نروح ونشوف
مشى جاسم وراح صوب باب شقته وكان يطق الجرس مال جيرانهم إلى طلعو صبيان وخلا فاطمة تقول من احلا واحد فيهم واهي مستغربة بس جاوبت عليه واخذه وكان هو ولد جيرانهم عدو فاضل فأخذهم ثلاثتهم إلى وقفت شيماء على الدرج تعبانة من المشي وتقوول :
شيماء : ممكن اعرف شسالفة
جاسم : تعالي وياي على جنب
فاطمة : لا تخلوني وية صبي مااعرفه بروحي
جاسم : محمد لو سمحت اهتم في البنية شوية
محمد : اوكي
جاسم : تعالي شيماء
راحت شيماء وية جاسم على صوب وقالت اليه :
شيماء : جاسم شفيك مسوي اجتماع الأمة تجمعنا وتجيب ناس
جاسم : ههه لا بس انتين قالت اليش فاطمة عن سالفتها وية فاضل قبل لا تطلعين صح
شيماء : اي قالت الي صدق ان اخوك .......... مااقدر اقولها
جاسم : ادري من حقش الي سواه مو شوية في بنت خالتش المهم تبغين تعرفين شبسوي
شيماء : شبتسوي ؟؟
جاسم : وشوشوشوشوشوشو << يعني يقول اليها بس بتعرفون بعدين هع
شيماء : يعيني عليك تجنن حبيبي ذكي بس مابتنجح الخطة اذا ماقلناها للصبي وفاطمة
جاسم : اي اي صح كلامش لازم اقول اليهم محمددددددددددددد فاطممممممة تعالو
محمد : نعم
فاطمة : نعم
جاسم : شوف جاسم في سالفة صارت بين فاطمة واخوي فاضل وجدي وجدي وجدي << قال اليه السالفة
محمد : انزين
جاسم : الحين انا مسوي خطة ابغي اخلي فاضل يموت قهر وانت وياه اعداء صح
محمد : اي
فاطمة : هي هي لحظة شنو الخطة
جاسم : جدي وجدي وجدي وجدي << قال اليهم بس بتعرفون بعدين
خلا نروح لفاضل ونشوفه شيسوي في الكفتيريا
فاضل : لو سمحت جيب واحد بيبسي
العامل : تفضل
فاضل : خسارة مااخذت البيبسي بسبتي وكانت عطشانة << تذكر لما لحق وراها في البرادة هع
العامل : اخوووي محد هني تبغي تفضفض مشاعرك وياي
فاضل : ياريت محد يسمعني والكل صاير وياها
العامل : اكييد انت ظالمها يعني
فاضل : اي ضالمها و خنتها وحاولت اجذب عليها وجرحتها وضربته و ....... << قاطعه العامل
العامل : باااال بس بس بس قول السالفة
فاضل : جدي وجدي وجدي وجدي وجدي <<< يقول السالفة
العامل : حرام عليك ياصبي شسويت في البنية
فاضل : عذبتها وماكان قصدي
العامل : لي فات الفوت ماينفع الصوت روح للبنية وقول ليها شي
فاضل : اي صح كلامك
(( الحين فن )) راح فاضل يبغي يغير ثيابه في الشقة لكنه اول مافتح الشقة سمع صوت على الدرج صوت غريب وكأنه ناس يتكلمون مثل جاسم وشيماء و فاطمة راح صوب الدرج ماشاف شي رجع فتح الشقة إلى شاف شيماء وجاسم قاعدين قدامه ويسولفون ومستانسين راح وهو منزل راسه لشيماء وقال :
فاضل : السلام عليكم
شيماء : وعليكم السلام
جاسم : وعليكم
فاضل : اشوفكم مستانسين ماتفرحونا وياكم
جاسم : لا اكيد اخوي ولازم افرحك
فاضل : يعني سامحتني
جاسم : اي اكيد
شيماء : والي يسلمك بشره ونسه بالخبر
جاسم : اوكي اوكي انتظر
فاضل : شسالفة
جاسم : فاطمة بيملجونها إلى محمد ولد الجيران
فاضل رقع راسه معصب : شنو لا لا هي بعدها صغيرة
شيماء : ندري انها صغيرة لكنها تحبه وهو يحبها
جاسم : اي وهو راح يكون زوجها بس لكن ماراح يجيبون اولاد إلى اذا صار عمرها 17
شيماء : اي ولأنه يحبها وافق على هذا الشي ومايقدرون ينتظرون فايلا نروح نشتري ثياب
فاضل : قلت ليكم بعدها جاهلة ومايصير << يصارخ معصب ويصيح وطراااخ راح غرفته
طق طق ينطق باب غرفته وهو يصيح وسادح روحه زين مابينتحر هع
جاسم : فاضل شفيك فتح الباب
فاضل : روحو عني الله ياخذكم وياخذ اليوم الي عرفتكم فيه ابغي اموت اتركوني
شيماء : جاسم اتحرك لايسوي في روحه شي اهئ اهئ
جاسم : لا لا تخافين مابيسوي شي فاضل افتح الباب لا كسرته على راسك
فاضل : على راسك انت كسر الله راسك
شيماء : علشاني فاضل افتح الباب علشاني بس اني
بعد عيب الرجال مايطاوع البنية فقام فاضل وفتح الباب إلى لقى جاسم قدامه وسحبه على السرير وقعدو ثلاثتهم وقال اليه جاسم :
جاسم : انت مو قلت انك تحب ديك الأجنبية الي صادتك فاطمة وياها
فاضل : اي اجنبية اي هرار انا احب فاطمة ومااقدر اعيش بدونها واذا اشوفها في حضن غيري امووت والله اموت حرام عليكم والله حرام <<< يصيح مسكييين
شيماء : فاضل انت رفضت فاطمة والحين ماراح تلاقي اي اجابة تجيك غير الرفض
فاضل : حرام عليكم اهئ اهئ اهئ
شيماء سحبت جاسم على جنب وقالت اليه :
شيماء : حرام عليك اكو خلاص تأدب
جاسم : لو يموت مااخليه يكلمها ولا يلمسها يلا عاد حياتي صيري شجاعة شوي
شيماء : حرام عليك حبيبي شوفه يصيح اول مرة اشوف صبي جدي يقطع القلب
جاسم : علشان فطوم
شيماء : اففف اوكي
جاسم : ههه دوماً افوز
شيماء : ههه
جاسم : يلا فاضل مابتجي احنا بنروح بودي شيماء الصالون علشان تسوي شعرها وبشتري الي ثياب وفستان اليها على ذوقي
شيماء : لا تنسى ابغي قصير وصدري يبين وظهري
جاسم : مستحيل اذا بتلبسين قصير تقعدين طوال الوقت وياي في السيارة ماابغي احد ياخذش مني
شيماء : ويلي على الي يغارون
جاسم : هههههههههه يلا فاضل بتجي
فاضل : لا بقعد
جاسم : لا انت بتجي لأنك بتكون الشاهد << معذب المعذبين هههههههههههههه
فاضل : الشاهد
جاسم : اي يلا بروح اخذ اليك اغلى بدلا في المجمعات كامل بس يلا تعال
فاضل : انشاء الله << ويتقطع قلبه ايه عليه
راحو اشترو ثياب وشيماء ودوها الصالون وسوت شعرها كله كيرلي صار يجنن عليها خصوصا انه شعرها بني وعيونها خضرة على جدها فصارت قمر 14 هع والحين عقب ماكملو وكل شي راحو ودخلو السيارة
شيماء : ايه عليك حبيبي جسومي تجنن وانت بعد فاضل
فاضل : شكراً
جاسم : وين شيماء مااشوفها
شيماء : اني قدامك
جاسم : يلا عاد انا اعرف شيماء واحبها واموت فيها وقلبي يعرف من هي شيماء ومن هي مو شيماء
شيماء : بييي فاضل شوف اخوك استجن اهئ اهئ
جاسم : بس بس لا تصيحين انتين حياتي وعمري وقلبي و ..... << قاطعه فاضل
فاضل : يصير نمشي ابغي اكمل بسرعة
جاسم : يه
شيماء : يلا جاسم نمشي
جاسم : نمشي علشان العيون الحلوة
ومشو ووصلو للعرس وهناك محمد لابس البدلة السودا الكشخة ويطالع في فاطمة وحباها شافها تجنن قمر قمر شيسوي بعد اصلا من اختارته حباها لأنها جميلة ماشاء الله تبارك الرحمان لا وكانت حاطة كحل يعني تموووت الشباب المهم لما كانت فاطمة قاعدة على الكرسي وقال اليها محمد :
محمد : صايرة حليوة
فاطمة : شكراً
محمد : يعني انتين تحبين فاضل
فاطمة : كنت احبه بس خاني
محمد : غبي محد يقدر يلاقي بنية بجمالش
فاطمة : شكراً << رفعت راسها شوية وشافت عيونه شلون خالها فيها وفي عيونها فا نزلت راسها
بوووو فطوم صارت تحب محمد ومحمد صار يحب فطوم وفاضل يتعذب علشان فطوم وفطوم ماتحس في فاضل <<< الحسبة ضايعة خخخخ المهم وصل فاضل وشاف محمد يغازل فطوم وهي تستحي منه عصب وصار حزين ايه عليه مسكين والمهم ملجو وبسرعة طلع من الصالة و دخل عقب جم دقيقة إلى شاف محمد يلعب في ايد فاطمة واهي مستحية وهو مجودها يعني تخيلو لو كنتو مكانها صدق وناسة لكن بتستحون المهم راح فاضل وقال إلى فاطمة مبروك وقال إلى محمد مبروك ووطلع وراح يمشي إلى الشقة ومر على البحر شافه فرجعت اليه الذكريات من يوم شاف فيه فاطمة بعدين قعد على كرسي ونام وكأنه فقير وعليه خلا نشوف جاسم وشيماء لما كانو يلاحقونه بالسيارة :
شيماء : وعليه حرام عليك جاسم
جاسم : ادري والله قلبي يتقطع على اخوي بس لازم اادبه
شيماء : يقطع القلب مسكين
جاسم : ادري بس لازم يلا خلا اوديش شقتكم لا يلاحظو غيابكم انتي وفطوم
شيماء : اي يلا خلا نروح
اما فاطمة ومحمد كانو في السيارة الي وراهم وفاطمة نايمة على محمد مسكينة من التعب وهو يطالعها ويمسح على راسها ويتأمل في شكلها ولما وصلو الشقة حمل محمد فاطمة ودلته شيماء وين سريرها وخلاها ومسح على شعرها وحباها بعدين مشى
جاسم : شكله حباها
شيماء : واهي بعد شكلها تحبه
جاسم : ليش
شيماء : ماشفت نظراتهم في العرس اهي مستحية وهو يطالعها ويجود ايدها
جاسم : عادي
شيماء طالعت جاسم بنظرة تبغين يعترف : عادي
جاسم : اوكي يعني مو عادي شصار
شيماء : ههه روح نام حبيبي
جاسم : يعني على كلمة حبيبي من السانش اذوب لما اسمعها
شيماء : هههههههههههه
إلى بدخلت ام محمد البيت وتصرخ :
ام محمد : شيمائووووووووووو ياحمارة وينش لعنة الله عليش
شيماء : بي خالتي ام محمد اهرب
جاسم : امووح << وقت البوسات هذا بعد
شيماء : ياي يجنن حبيبي
ام محمد : شيمائووو وريح
شيماء : جاية
__________________________________________________ ______
يلا عاد شوفو شبيصير في الجزء الثاني
..همس المطر..- V I P
- عدد الرسائل : 1905
العمر : 33
الشخصية المفضلة : الإمام علي عليه السلام
رقـم العضويـة : 24
نقـاط التميـز : 85
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008
- مساهمة رقم 38
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
يسلموو خيوو
بانتظاار الجزء التالي..
بانتظاار الجزء التالي..
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 39
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
يسلموووووووووووو ع المرور
e7sas.MajnOon- مراقبـة عـآمة
- عدد الرسائل : 4061
العمر : 32
الشخصية المفضلة : SoMe OnE
رقـم العضويـة : 29
نقـاط التميـز : 95
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008
- مساهمة رقم 40
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
كوووووووووووووول
ننتظر الجزء الجاااي
ننتظر الجزء الجاااي
Mr.7mood- ღ .:: HamS Admin ::. ღ
- عدد الرسائل : 3247
العمر : 31
الشخصية المفضلة : -
رقـم العضويـة : 1
نقـاط التميـز : -
بـــلــــــدي :
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
- مساهمة رقم 41
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
ننتظر الجزء الجاي !
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 42
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
اوك يسلمووووووووو ع المرور
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 43
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
التكملة
__________________________________________________
نرجع لين مانادة ام محمد شيماء
ام محمد : شيمائووو وريح محد غيرش بيدبحني
شيماء : اففففف نعم ويش تبغين
ام محمد : كلمي خالتش عدل لا طراق على وجهش
شيماء : اوهووووو
ام محمد : شوف الحمارة شوقووووو تعالي شوفي بتش
شوق : اوه تركيني انتين بعد ابغي انام
ام محمد : هين محد لي غير حنين حنوووووووون حبيبتي تعالي
حنين : نعم ماما
ام محمد : حبيبتي روحي اشتري ماي كمل الماي في البيت
حنين : اوهووو روحي الساعة 12 ابغي انام
ام محمد : وشلي جايبة جهال ومبتلشة
خخخخخ مسكينة وعليه خلا نشوف جاسم في غرفته شيسوي :
جاسم : اوهوو هذا فاضلو وين راح الحين لايكون صدق نام عند البحر خلا اروح اليه
راح جاسم عند البحر وماشاف فاضل خاف لأن هذا الوقت كل محل يبند ماعدا الأماكن الغير محترمة لكن شيسوي راح واحد من الأماكن القريبة إلى بيتهم وشاف فاضل قاعد صوب طاولة ويسولف وية العامل والعامل يصب اليه شي في القلاص وكأنه فاضل مو في وعيه فركض جاسم وشال فاضل واخذه وياه وفي السيارة :
جاسم : يالوصخ ليش جيت هالمكان
فاضل : تباعد عني روح زين
جاسم : انت صاحي
فاضل : ياسلام ياسلام اد ايه حلو الغرام <<< هههههه نانسي عجرم 2
جاسم : لا مااصدق انت .........
فاضل : اي اي اي يلا اسكت ياسلام ياسلام اد ايه حلو الغرام
جاسم : والله بلشة صدق انك وصخ
فاضل : ............
جاسم : شفيك وقفت
فاضل : تتهموني اني وصخ ماتعرفون انتو الوصاخة من الميتة قلوبهم تزوجون بنية توها عمرها 12 سنة من واحد عمره 16 من قدي ولا وبعد عدوي وين اخوي الي اعرفه وينه مات قلبه << مسكين يصيح
جاسم : ..................
فاضل : اي اسكت جي دورك علشان تسكت لأنك عارف غلطك ياخسارة ياخسارة على اخوي الي اعرفه
وصلو الفندق ونزل فاضل يركض إلى غرفة محمد وفتح الباب شافه محد فراح ركض المطعم وكان جاسم وراه يبغي يوقفه لكن ماقدر والصدمة انه في المطعم شاف فاضل محمد قاعد معى بنية :
فاضل : يالن...... << كلمة وصخة كان يصارخ
جاسم : فاضلو يالكلب اوقف
محمد : قومي قومي
البنية : وين حبيبي
محمد : ياعلي عليش باردة دلفي مناك << وراح يركض شقته ويقفل الباب
فاضل : الوصخ يخون زوجته في ليلة عرسها
جاسم : تعال فوق وراح افهمك كل شي
فاضل : شنو تفهمني
جاسم : تعال انت
فاضل : ...............
وراحو الغرفة وقال جاسم السالفة إلى فاضل وان فاطمة تحبه وجدي وجدي :
فاضل : يعني فاطمة لحين تحبني
جاسم : مادري
فاضل : بروح اسألها
جاسم : تعال وين رايح الحين الساعة تعدت 12 في الليل اقعد مكانك
فاضل : وشسوي انتظر لباجر امووت
جاسم : اي انتظر
فاضل : اف على امرك
وفي الصبح الساعة 8 قعد فاضل من نومه وبدل ثيابه وراح ركيض إلى برجة فندق فطوم لأنها اول ماتقعد تروح وية شيماء وحنين البرجة ويقعدون صوب الشمس ويشربون بيبسي ويجنون المهم قام جاسم وشاف فاضل يبدل فقال :
جاسم : وين رايح من الصبح
فاضل : فاطمة تقعد الساعة 8 وتروح البرجة وية حنين و شيماء بروح اليهم
جاسم : لحظة انتظرني بجي وياك وبفهمها
فاضل : يلا قوم بسرعة
جاسم : جاااي يلا
بدل جاسم ثيابه وكل شي وراحو برجة الفندق الفخمة وشافو شيماء وفاطمة لكن حنين كانت مريضة فوق فما جت وياهم وقعدت فوق المهم شافو فاطمة وشيماء قاعدين على الكراسي منبطحين ولابسين نظارات كبار وعجيبين والشعر شلون صاير عجيب فراح جاسم يركض لشيماء وفاضل يركض لفاطمة
شيماء : حبيبي شتسوي هني
جاسم : شوفي شوفي
فاضل : ..........
فطوم : نعم
فاضل : سامحيني
فطوم : شيماء اني حرانة واجد بروح اتسبح في البرجة
فاضل : لا انتظري
فطوم : باي
فاضل جود ايد فاطمة وقال : كلميني
جسام : فاطمة فاضل يعرف السالفة
فاطمة : ..........
شيماء : تكلمو شفيكم سكتوا
فاضل : فاطمة انتين للحين تحبيني
فاطمة : ............
فاضل : جاوبيني
فاطمة : ............
فاضل : تدرين انا الغلطان << بعدين مشى وراح شقته
شيماء : يالكريهة ليش سويتين فيه جدي
فاطمة : ............ << سكتت وراحت الشقة
جاسم : بااال هدويش هالناس احسن وحدة انتين من قلت اليش حبيتيني
شيماء : يلا روح
جاسم : بل لايكون صرتين متوحشة لا لا الله يخليش
شيماء : ههههههههههه قصدي روح الشقة الحين بتنزل الفتانة حنينو
جاسم : بروح لفاضل لا ينتحر
شيماء : اوهووو لا تقول جدي تخوفني
جاسم : واااي رقيقة << يتطنز
شيماء : واااي بايخ << هههه تطنز بعد بعدين مشت
جاسم : طالع والله حالة بروح المطعم باكل
وفي المطعم
جاسم : جيب واحد بيبسي
بنية اجنبية : hi
جاسم : هلا
البنية : بدك نتكلم شوية حبيبي
جاسم : اي حبيبي اي هرار قومي دلفي هناك لا طراق على وجهش
البنية : شو هيدا شو هيدا الله الله مافيك تعطيني كلمة حلوة من تمك الحلو
جاسم : انت انا بروح لا تتعب روحك وتجيب بيبسي
البنية : الله الله
جاسم : اوهوو دلفي يلاله
هههههههههههه محترم مايخون المهم نروح لفاضل الي يمشي صوب البحر رومنسي خخ :
فاضل : الله عليج فطوم نسيت ايامنا بسهولة << يكلم البحر
فطوم : لا فمن جدي جيت اقول لك اي احبك << من وراه ماكان يدري
فاضل : فاطمة
فطوم : ........
فاضل : ومحمد نسيتيه
فطوم : محمد كان نزوة
فاضل : يعني للحين تحبيني
فطوم : اي << وخجولة
فاضل : احبج
__________________________________________________
نرجع لين مانادة ام محمد شيماء
ام محمد : شيمائووو وريح محد غيرش بيدبحني
شيماء : اففففف نعم ويش تبغين
ام محمد : كلمي خالتش عدل لا طراق على وجهش
شيماء : اوهووووو
ام محمد : شوف الحمارة شوقووووو تعالي شوفي بتش
شوق : اوه تركيني انتين بعد ابغي انام
ام محمد : هين محد لي غير حنين حنوووووووون حبيبتي تعالي
حنين : نعم ماما
ام محمد : حبيبتي روحي اشتري ماي كمل الماي في البيت
حنين : اوهووو روحي الساعة 12 ابغي انام
ام محمد : وشلي جايبة جهال ومبتلشة
خخخخخ مسكينة وعليه خلا نشوف جاسم في غرفته شيسوي :
جاسم : اوهوو هذا فاضلو وين راح الحين لايكون صدق نام عند البحر خلا اروح اليه
راح جاسم عند البحر وماشاف فاضل خاف لأن هذا الوقت كل محل يبند ماعدا الأماكن الغير محترمة لكن شيسوي راح واحد من الأماكن القريبة إلى بيتهم وشاف فاضل قاعد صوب طاولة ويسولف وية العامل والعامل يصب اليه شي في القلاص وكأنه فاضل مو في وعيه فركض جاسم وشال فاضل واخذه وياه وفي السيارة :
جاسم : يالوصخ ليش جيت هالمكان
فاضل : تباعد عني روح زين
جاسم : انت صاحي
فاضل : ياسلام ياسلام اد ايه حلو الغرام <<< هههههه نانسي عجرم 2
جاسم : لا مااصدق انت .........
فاضل : اي اي اي يلا اسكت ياسلام ياسلام اد ايه حلو الغرام
جاسم : والله بلشة صدق انك وصخ
فاضل : ............
جاسم : شفيك وقفت
فاضل : تتهموني اني وصخ ماتعرفون انتو الوصاخة من الميتة قلوبهم تزوجون بنية توها عمرها 12 سنة من واحد عمره 16 من قدي ولا وبعد عدوي وين اخوي الي اعرفه وينه مات قلبه << مسكين يصيح
جاسم : ..................
فاضل : اي اسكت جي دورك علشان تسكت لأنك عارف غلطك ياخسارة ياخسارة على اخوي الي اعرفه
وصلو الفندق ونزل فاضل يركض إلى غرفة محمد وفتح الباب شافه محد فراح ركض المطعم وكان جاسم وراه يبغي يوقفه لكن ماقدر والصدمة انه في المطعم شاف فاضل محمد قاعد معى بنية :
فاضل : يالن...... << كلمة وصخة كان يصارخ
جاسم : فاضلو يالكلب اوقف
محمد : قومي قومي
البنية : وين حبيبي
محمد : ياعلي عليش باردة دلفي مناك << وراح يركض شقته ويقفل الباب
فاضل : الوصخ يخون زوجته في ليلة عرسها
جاسم : تعال فوق وراح افهمك كل شي
فاضل : شنو تفهمني
جاسم : تعال انت
فاضل : ...............
وراحو الغرفة وقال جاسم السالفة إلى فاضل وان فاطمة تحبه وجدي وجدي :
فاضل : يعني فاطمة لحين تحبني
جاسم : مادري
فاضل : بروح اسألها
جاسم : تعال وين رايح الحين الساعة تعدت 12 في الليل اقعد مكانك
فاضل : وشسوي انتظر لباجر امووت
جاسم : اي انتظر
فاضل : اف على امرك
وفي الصبح الساعة 8 قعد فاضل من نومه وبدل ثيابه وراح ركيض إلى برجة فندق فطوم لأنها اول ماتقعد تروح وية شيماء وحنين البرجة ويقعدون صوب الشمس ويشربون بيبسي ويجنون المهم قام جاسم وشاف فاضل يبدل فقال :
جاسم : وين رايح من الصبح
فاضل : فاطمة تقعد الساعة 8 وتروح البرجة وية حنين و شيماء بروح اليهم
جاسم : لحظة انتظرني بجي وياك وبفهمها
فاضل : يلا قوم بسرعة
جاسم : جاااي يلا
بدل جاسم ثيابه وكل شي وراحو برجة الفندق الفخمة وشافو شيماء وفاطمة لكن حنين كانت مريضة فوق فما جت وياهم وقعدت فوق المهم شافو فاطمة وشيماء قاعدين على الكراسي منبطحين ولابسين نظارات كبار وعجيبين والشعر شلون صاير عجيب فراح جاسم يركض لشيماء وفاضل يركض لفاطمة
شيماء : حبيبي شتسوي هني
جاسم : شوفي شوفي
فاضل : ..........
فطوم : نعم
فاضل : سامحيني
فطوم : شيماء اني حرانة واجد بروح اتسبح في البرجة
فاضل : لا انتظري
فطوم : باي
فاضل جود ايد فاطمة وقال : كلميني
جسام : فاطمة فاضل يعرف السالفة
فاطمة : ..........
شيماء : تكلمو شفيكم سكتوا
فاضل : فاطمة انتين للحين تحبيني
فاطمة : ............
فاضل : جاوبيني
فاطمة : ............
فاضل : تدرين انا الغلطان << بعدين مشى وراح شقته
شيماء : يالكريهة ليش سويتين فيه جدي
فاطمة : ............ << سكتت وراحت الشقة
جاسم : بااال هدويش هالناس احسن وحدة انتين من قلت اليش حبيتيني
شيماء : يلا روح
جاسم : بل لايكون صرتين متوحشة لا لا الله يخليش
شيماء : ههههههههههه قصدي روح الشقة الحين بتنزل الفتانة حنينو
جاسم : بروح لفاضل لا ينتحر
شيماء : اوهووو لا تقول جدي تخوفني
جاسم : واااي رقيقة << يتطنز
شيماء : واااي بايخ << هههه تطنز بعد بعدين مشت
جاسم : طالع والله حالة بروح المطعم باكل
وفي المطعم
جاسم : جيب واحد بيبسي
بنية اجنبية : hi
جاسم : هلا
البنية : بدك نتكلم شوية حبيبي
جاسم : اي حبيبي اي هرار قومي دلفي هناك لا طراق على وجهش
البنية : شو هيدا شو هيدا الله الله مافيك تعطيني كلمة حلوة من تمك الحلو
جاسم : انت انا بروح لا تتعب روحك وتجيب بيبسي
البنية : الله الله
جاسم : اوهوو دلفي يلاله
هههههههههههه محترم مايخون المهم نروح لفاضل الي يمشي صوب البحر رومنسي خخ :
فاضل : الله عليج فطوم نسيت ايامنا بسهولة << يكلم البحر
فطوم : لا فمن جدي جيت اقول لك اي احبك << من وراه ماكان يدري
فاضل : فاطمة
فطوم : ........
فاضل : ومحمد نسيتيه
فطوم : محمد كان نزوة
فاضل : يعني للحين تحبيني
فطوم : اي << وخجولة
فاضل : احبج
..همس المطر..- V I P
- عدد الرسائل : 1905
العمر : 33
الشخصية المفضلة : الإمام علي عليه السلام
رقـم العضويـة : 24
نقـاط التميـز : 85
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008
- مساهمة رقم 44
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
ههههههههههههه
شنو دلين
هالعشاق..
بانتظار التكملة..
شنو دلين
هالعشاق..
بانتظار التكملة..
e7sas.MajnOon- مراقبـة عـآمة
- عدد الرسائل : 4061
العمر : 32
الشخصية المفضلة : SoMe OnE
رقـم العضويـة : 29
نقـاط التميـز : 95
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 15/03/2008
- مساهمة رقم 45
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
we r waiting
Mr.7mood- ღ .:: HamS Admin ::. ღ
- عدد الرسائل : 3247
العمر : 31
الشخصية المفضلة : -
رقـم العضويـة : 1
نقـاط التميـز : -
بـــلــــــدي :
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 28/10/2007
- مساهمة رقم 46
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
ننتظر الجزء الجاي !
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 47
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
يسلموووووووووووو ع المروررررر
..همس المطر..- V I P
- عدد الرسائل : 1905
العمر : 33
الشخصية المفضلة : الإمام علي عليه السلام
رقـم العضويـة : 24
نقـاط التميـز : 85
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 11/03/2008
- مساهمة رقم 48
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
نحن ننتظر
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 49
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
ان شاء الله بحطه عما قريب
و يسلموو ع المرور
و يسلموو ع المرور
Emo Gurl- V I P
- عدد الرسائل : 3254
العمر : 33
الشخصية المفضلة : Ahmed
رقـم العضويـة : 17
نقـاط التميـز : 101
وظـيـفتـي :
مــزاجــي :
جنـــسـي :
جنسيتـي :
تاريخ التسجيل : 04/03/2008
- مساهمة رقم 50
رد: فاضل وفاطمة قصة حب ابدااااااااااااااااااااع
هع الحين بكملها
__________________________________________________
فاضل : الله عليج فطوم نسيت ايامنا بسهولة << يكلم البحر
فطوم : لا فمن جدي جيت اقول لك اي احبك << من وراه ماكان يدري
فاضل : فاطمة
فطوم : ........
فاضل : ومحمد نسيتيه
فطوم : محمد كان نزوة
فاضل : يعني للحين تحبيني
فطوم : اي << وخجولة
فاضل : احبج
فطوم : وانا بعد
فاضل : وشلون على محمد
فطوم : مادري بروح له الحين
فاضل : بجي وياج لايسوي فيج شي
فطوم : لا لا انت روح البيت ارتاح
فاضل : مافي اخليش بروحش تروحين بروحش إليه
فطوم : امممممممم علشاني
فاضل : مافي اغار
فطوم : هههههههههههههههههه
فاضل : لا من صدقي
فطوم : واذا جيت وياي بزعل منك
فاضل : اففف بس براقبش
فطوم : وييي
فاضل : خخ يلا نروح
فطوم : لا انت بس روح
فاضل : شفيج ماتبغيني انا مو عوعو
فطوم : اهئ اهئ خلاص زعلت منك
فاضل : بااال لا لا لا الله يخليج
فطوم : بس يلا باي
فاضل : باي
راحت فاطمة إلى محمد الفندق علشان تفهمه السالفة وتقول له جدي وجدي هع
طق طق << الباب
محمد : مين
فاطمة : اني فاطمة
محمد طلع بسرعة بالفوطة اليها ويقول : هلا هلا فاطمة دخلي << وييي البس ثيابك اول مو قاعد بفوطة
فاطمة : البس ثيابك اول
محمد : اوه اي صدق سوري تفضلي قعدي الحين بروح البس
فاطمة : لا افضل اقعد صوب الباب
محمد : شقالو ليش انا جني ماباكلش ومابلمسش دخلي
فاطمة : بتلبس ثيابك ولا شنو
محمد : اوكي انتظري دقيقتين بس
ماصارت دقيقة إلى طلع اليها مستعجل يبغي يعرف شسالفة
فاطمة : امممم الثياب حلوة بس ماتناسب الجوتي
محمد : ها دقيقة
فاطمة : هههههههه تعال امزح
محمد : ههههههه ايه عليج تجننين بريئة
فاطمة : خخخخ يلا تعال وياي بنروح الكفتيريا وبنتكلم
محمد : اهااا اوكي
نزلو الكفتيريا واخذو طاولة بعيدة عن الباب صوب زاوية لأن محمد كان يدري ان فاضل كان يراقبهم خايف على حبيبة القلب فعلشان مايسمع فاضل اخذ ابعد طاولة
محمد : ها شفيش <<< ويلعب في ايدها
فاطمة : محمد اترك ايدي
محمد : يه شفيج
فاطمة : محمد اني رفجعت لفاضل
محمد : شنو لا لا مافي
فاطمة : شنو مافي اني احبه ويحبني
محمد : جب ولا كلمة مافي ترجعين اليه
فاطمة : محمد شفيك
محمد : يعني كل هذا وماتدرين فاطمة انا حبيتش ومستعد اخطبش بس هالمرة صدق
فاطمة : شفيك انت مستجن اني الغلطانة اني وقفت وياك وكلمتك اصلا <<< تصارخ
محمد : قعدي << يجود ايدها
فاطمة : اترك ايدي
محمد : قلت اليش قعدي
فاطمة : تباعد << تركته ومشت
محمد : تعالي وين رايحة مافي تطلعين <<< سحبها
إلى وبسرعة فاضل يركض ويتدخل ويدز محمد
محمد : انت شنو في اهلك
فاضل : وانت شنو في ***
ويبدي الضرب طراخ وطراخ وطراخ وطراخ وعقب راح فاضل المركز وية فاطمة و محمد المستشفى
فطوم : فاضل اني خايفة
فاضل : لا تخافين مابيسون فيش شي ومابينادون اهلش قولي جاسم اخوش بناديه
فطوم : لا اني خايفة عليك فاضل اخاف يسون فيك شي
فاضل : لا تخافين مابيصير إلى الخير
المحقق : لو سمحتو تفضلو قعدو
فاضل : شكرا
فطوم : ...........
المحقق : ممكن اعرف شصار في الفندق
فطوم : الغل..... << قاطعها المحقق
المحقق : انتي جب بعدش جاهلة ماتستحين
فطوم : لو سمحت اذا كلمتك بأحترام كلمني بأحترام مايهمني شنو تشتغل او لوين مستواك بس المهم تحترم الي قد*** <<< الله السانها طويل
فاضل : ههه << ضحكة خفيفة
المحقق : تطنزون انتو شكلكم ماجربتو عذاب السجن
فاضل : اسمع انا افضل اروح السجن والاقي ناس يحترموني احسن من اني اقابل وجهك الي مايسوا فلس وانت ماتحترم وتسمي روحك محقق محترم ومفتخر انت مافيك درة احترام ......... << قاطعه المحقق
المحقق : صدق انكم مو متربين بعدكم جهال << يصارخ
فطوم : جهال بس نستحق الأحترام بعدين اذا اني وية فاضل شكلنا مثل الجهال اعرف ان احنا عقلنا اكبر منك والدليل كلامنا وياك بأحترام وانت تستقوي علينا بس لأنك محقق من شايف روحك انت
المحقق نزل رااسه وقال : ماابغي السالفة تتكرر عطوني رقم ولي امركم
فاضل : بعطيك رقم اخوي لأن ابوي وامي مسافرين
المحقق : اخوك جم عمره
فاضل : 19
المحقق : قول الرقم << صار محترم استحى هع
فاضل : ********
المحقق : اكو يرن
جاسم : الو
المحقق : الو السلام عليكم معاك المحقق سالم
جاسم : هلا اخوي نعم شبغيت << يسوي روحه كلش وية شيماء هع
المحقق : عندنا اخوك وية **** في المركز ياليت تجي تاخدهم
جاسم : من قصدك
المحقق : يعني هاذولا مو اخوانك
جاسم : شساميهم
المحقق : فاضل وفاطمة
جاسم : اي اي الحين جاي << خخخخخخ لوولز حده يعيني قمر اموت عليه
المحقق : يلا مع السلامة
جاسم : يلا باااي << معاصر مو مثل الشرطي هع
شيماء : شسالفة حبيبي
جاسم : فاطمة و فاضل في مركز الشرطة
شيماء : بييي شسووا
جاسم : لا تخافين صادوهم يقتلون واحد بس
شيماء : اهئ اهئ فاطمة ماتسوي جدي وفاضل مربى مايسوي جدي
جاسم : هههه امزح
شيماء : اهئ يالكريه قول شفيهم لا تخوفني
جاسم : بايقين فلوس واحد طالع من البنك
شيماء : لاااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههه يعني عليش تجننين
شيماء : يالكريه ولا احبك
جاسم : افاااا ماتحبيني
شيماء : لا مستحيل انت حياتي أموآآآآآآآآآآآآآح يلا روح جيبهم
جاسم : تعالي فطوم مابترضى تركب وياي انا وجاسم بروحها تعالي وياي
شيماء : اي اوكي
راحو واخذوهم وقالوا اليهم السالفة في السيارة بكبرها
جاسم : لا مااصدق محمد مايسوي جدي
شيماء : اي يبين عليه بريئ وقمر
جاسم : قمر ها اراويش من القمر
شيماء : لا لا اني بالنسبة الي قمر واحد انت
فاضل : محمد من تحت لتحت عجل ليش يسكن في شقة بروحه
شيماء : اي صح كلامه كان المفروض نفكر في هذا الشي من قبل
جاسم : المهم الحين ليش ماسمع حس لفطوم
فاضل : لأنها نايمة يالغبي
جاسم : اي زين له
شيماء : ههههههههههههه يلا ودونا الشقة الحين اذا رجعت خالتي بتعور راسي وين كنتو وجدي وجدي
جاسم : هههههههههههههههه شكلش متغربلة من خالتش مسكينة الله يخليها
شيماء : ههههههههههههه اي الله يخليها مع كل شي اموت فيها كلا تعلق على الناس
فاضل : هههههههه يعني فن
شيماء : حدها
__________________________________________________
نراكم قريباً هع
__________________________________________________
فاضل : الله عليج فطوم نسيت ايامنا بسهولة << يكلم البحر
فطوم : لا فمن جدي جيت اقول لك اي احبك << من وراه ماكان يدري
فاضل : فاطمة
فطوم : ........
فاضل : ومحمد نسيتيه
فطوم : محمد كان نزوة
فاضل : يعني للحين تحبيني
فطوم : اي << وخجولة
فاضل : احبج
فطوم : وانا بعد
فاضل : وشلون على محمد
فطوم : مادري بروح له الحين
فاضل : بجي وياج لايسوي فيج شي
فطوم : لا لا انت روح البيت ارتاح
فاضل : مافي اخليش بروحش تروحين بروحش إليه
فطوم : امممممممم علشاني
فاضل : مافي اغار
فطوم : هههههههههههههههههه
فاضل : لا من صدقي
فطوم : واذا جيت وياي بزعل منك
فاضل : اففف بس براقبش
فطوم : وييي
فاضل : خخ يلا نروح
فطوم : لا انت بس روح
فاضل : شفيج ماتبغيني انا مو عوعو
فطوم : اهئ اهئ خلاص زعلت منك
فاضل : بااال لا لا لا الله يخليج
فطوم : بس يلا باي
فاضل : باي
راحت فاطمة إلى محمد الفندق علشان تفهمه السالفة وتقول له جدي وجدي هع
طق طق << الباب
محمد : مين
فاطمة : اني فاطمة
محمد طلع بسرعة بالفوطة اليها ويقول : هلا هلا فاطمة دخلي << وييي البس ثيابك اول مو قاعد بفوطة
فاطمة : البس ثيابك اول
محمد : اوه اي صدق سوري تفضلي قعدي الحين بروح البس
فاطمة : لا افضل اقعد صوب الباب
محمد : شقالو ليش انا جني ماباكلش ومابلمسش دخلي
فاطمة : بتلبس ثيابك ولا شنو
محمد : اوكي انتظري دقيقتين بس
ماصارت دقيقة إلى طلع اليها مستعجل يبغي يعرف شسالفة
فاطمة : امممم الثياب حلوة بس ماتناسب الجوتي
محمد : ها دقيقة
فاطمة : هههههههه تعال امزح
محمد : ههههههه ايه عليج تجننين بريئة
فاطمة : خخخخ يلا تعال وياي بنروح الكفتيريا وبنتكلم
محمد : اهااا اوكي
نزلو الكفتيريا واخذو طاولة بعيدة عن الباب صوب زاوية لأن محمد كان يدري ان فاضل كان يراقبهم خايف على حبيبة القلب فعلشان مايسمع فاضل اخذ ابعد طاولة
محمد : ها شفيش <<< ويلعب في ايدها
فاطمة : محمد اترك ايدي
محمد : يه شفيج
فاطمة : محمد اني رفجعت لفاضل
محمد : شنو لا لا مافي
فاطمة : شنو مافي اني احبه ويحبني
محمد : جب ولا كلمة مافي ترجعين اليه
فاطمة : محمد شفيك
محمد : يعني كل هذا وماتدرين فاطمة انا حبيتش ومستعد اخطبش بس هالمرة صدق
فاطمة : شفيك انت مستجن اني الغلطانة اني وقفت وياك وكلمتك اصلا <<< تصارخ
محمد : قعدي << يجود ايدها
فاطمة : اترك ايدي
محمد : قلت اليش قعدي
فاطمة : تباعد << تركته ومشت
محمد : تعالي وين رايحة مافي تطلعين <<< سحبها
إلى وبسرعة فاضل يركض ويتدخل ويدز محمد
محمد : انت شنو في اهلك
فاضل : وانت شنو في ***
ويبدي الضرب طراخ وطراخ وطراخ وطراخ وعقب راح فاضل المركز وية فاطمة و محمد المستشفى
فطوم : فاضل اني خايفة
فاضل : لا تخافين مابيسون فيش شي ومابينادون اهلش قولي جاسم اخوش بناديه
فطوم : لا اني خايفة عليك فاضل اخاف يسون فيك شي
فاضل : لا تخافين مابيصير إلى الخير
المحقق : لو سمحتو تفضلو قعدو
فاضل : شكرا
فطوم : ...........
المحقق : ممكن اعرف شصار في الفندق
فطوم : الغل..... << قاطعها المحقق
المحقق : انتي جب بعدش جاهلة ماتستحين
فطوم : لو سمحت اذا كلمتك بأحترام كلمني بأحترام مايهمني شنو تشتغل او لوين مستواك بس المهم تحترم الي قد*** <<< الله السانها طويل
فاضل : ههه << ضحكة خفيفة
المحقق : تطنزون انتو شكلكم ماجربتو عذاب السجن
فاضل : اسمع انا افضل اروح السجن والاقي ناس يحترموني احسن من اني اقابل وجهك الي مايسوا فلس وانت ماتحترم وتسمي روحك محقق محترم ومفتخر انت مافيك درة احترام ......... << قاطعه المحقق
المحقق : صدق انكم مو متربين بعدكم جهال << يصارخ
فطوم : جهال بس نستحق الأحترام بعدين اذا اني وية فاضل شكلنا مثل الجهال اعرف ان احنا عقلنا اكبر منك والدليل كلامنا وياك بأحترام وانت تستقوي علينا بس لأنك محقق من شايف روحك انت
المحقق نزل رااسه وقال : ماابغي السالفة تتكرر عطوني رقم ولي امركم
فاضل : بعطيك رقم اخوي لأن ابوي وامي مسافرين
المحقق : اخوك جم عمره
فاضل : 19
المحقق : قول الرقم << صار محترم استحى هع
فاضل : ********
المحقق : اكو يرن
جاسم : الو
المحقق : الو السلام عليكم معاك المحقق سالم
جاسم : هلا اخوي نعم شبغيت << يسوي روحه كلش وية شيماء هع
المحقق : عندنا اخوك وية **** في المركز ياليت تجي تاخدهم
جاسم : من قصدك
المحقق : يعني هاذولا مو اخوانك
جاسم : شساميهم
المحقق : فاضل وفاطمة
جاسم : اي اي الحين جاي << خخخخخخ لوولز حده يعيني قمر اموت عليه
المحقق : يلا مع السلامة
جاسم : يلا باااي << معاصر مو مثل الشرطي هع
شيماء : شسالفة حبيبي
جاسم : فاطمة و فاضل في مركز الشرطة
شيماء : بييي شسووا
جاسم : لا تخافين صادوهم يقتلون واحد بس
شيماء : اهئ اهئ فاطمة ماتسوي جدي وفاضل مربى مايسوي جدي
جاسم : هههه امزح
شيماء : اهئ يالكريه قول شفيهم لا تخوفني
جاسم : بايقين فلوس واحد طالع من البنك
شيماء : لاااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ
جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههه يعني عليش تجننين
شيماء : يالكريه ولا احبك
جاسم : افاااا ماتحبيني
شيماء : لا مستحيل انت حياتي أموآآآآآآآآآآآآآح يلا روح جيبهم
جاسم : تعالي فطوم مابترضى تركب وياي انا وجاسم بروحها تعالي وياي
شيماء : اي اوكي
راحو واخذوهم وقالوا اليهم السالفة في السيارة بكبرها
جاسم : لا مااصدق محمد مايسوي جدي
شيماء : اي يبين عليه بريئ وقمر
جاسم : قمر ها اراويش من القمر
شيماء : لا لا اني بالنسبة الي قمر واحد انت
فاضل : محمد من تحت لتحت عجل ليش يسكن في شقة بروحه
شيماء : اي صح كلامه كان المفروض نفكر في هذا الشي من قبل
جاسم : المهم الحين ليش ماسمع حس لفطوم
فاضل : لأنها نايمة يالغبي
جاسم : اي زين له
شيماء : ههههههههههههه يلا ودونا الشقة الحين اذا رجعت خالتي بتعور راسي وين كنتو وجدي وجدي
جاسم : هههههههههههههههه شكلش متغربلة من خالتش مسكينة الله يخليها
شيماء : ههههههههههههه اي الله يخليها مع كل شي اموت فيها كلا تعلق على الناس
فاضل : هههههههه يعني فن
شيماء : حدها
__________________________________________________
نراكم قريباً هع